القوات الحكومية والمقاومة تحرير مواقع حديثة في مديرية ناطع شرقي البيضاء
القوات الحكومية والمقاومة تحرير مواقع حديثة في مديرية ناطع شرقي البيضاء

القوات الحكومية والمقاومة تحرير مواقع حديثة في مديرية ناطع شرقي البيضاء حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات الحكومية والمقاومة تحرير مواقع حديثة في مديرية ناطع شرقي البيضاء .

صحيفة الوسط - سيطرت القوات الحكومية والمقاومة الموالية لها الأن الثلاثاء، على مواقع جديدة في مديرية ناطع شرقي محافظة البيضاء (وسط صنعاء)، بعد معارك ضد المسلحين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين.

 

وذكر مَبْعَث ميداني لـ«المصدر أونلاين»، إن القوات الحكومية والمقاومة سيطرت على مواقع جبل الكتاف وجبل باعُرف وجبل النشيف في مديرية ناطع .

 

وأثبت مـصرع خمسة من التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين واصابة آخرين وإحراق عربة (طقم) في منطقة أعشار بالمديرية.

 

وأشار المصدر إن مواجهات مستمرة تدور في جبل الحَديدة والمشان وسط تقدم للقوات الحكومية والمقاومة وانهيار في فريق المسلحين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بالمديرية.
 

برجاء اذا اعجبك خبر القوات الحكومية والمقاومة تحرير مواقع حديثة في مديرية ناطع شرقي البيضاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين