أهالي ضحايا مصعد مستشفى بنها الجامعي: الإهمال سبب الكارثة
أهالي ضحايا مصعد مستشفى بنها الجامعي: الإهمال سبب الكارثة

أهالي ضحايا مصعد مستشفى بنها الجامعي: الإهمال سبب الكارثة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أهالي ضحايا مصعد مستشفى بنها الجامعي: الإهمال سبب الكارثة .

صحيفة الوسط - طالب أهالي ضحايا كارثة انهيار مصعد مستشفى بنها الجامعي، والتي أسفرت عن مقتـل 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين، الذين تجمعوا أمام المستشفى بالمئات، بمحاسبة المسؤولين عن الكارثة.

وذكر الأهالي إن المستشفى شهد وَاقِع مماثل من قبل حيث سقط الأسانسير في الدور الأول ولم يقع ضحايا وقتها ولكن الإدارة لم تنتبه لهذا الأمر، مشيرين إلى أن الأسانسير سقط في الحادث الأخير من الدور السابع وكان بدون عامل وهو أمر يؤكد الإهمال الحقيقي الذي تغرق فيه المستشفى، رافضين حجج المسؤولين أن الأسانسير أجريت الصيانة الخاصة به منذ أيام قليلة متهمين مدير المستشفى بالقتل وليس الإهمال فقط، مطالبين الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنظر للمستشفى وأخذ حق ضحايا الكارثة.

واتهم صلاح أحمد نجل المصابة فاطمة عمار سرحان من طوخ، مدير المستشفى بالإهمال والقتل، مشيرا إلى أن والدته كانت تتلقى العلاج بالمستشفى وسقط بها المصعد وترقد بين صحيفة الوسط والموت في العناية المركزة.

ذكر محمد شعبان مكاوي ابن عم المتوفى نبيل مكاوى، إن الإهمال والفساد في المستشفيات أصبح سمة سائدة وأرواح المواطنين الغلابة لا ثمن لها، مطالبًا بحق ضحايا الحادث والقصاص العادل من كل المسؤولين المهملين ووقف نزيف الدماء بسبب الإهمال والاستهتار.

كان مستشفى جامعة بنها قد شهد وَاقِع انهيار أسانسير قسم الجراحة من الطابق السابع بالمستشفى وبه ركاب من زوار المستشفى وممرضات نتجية تهالك الواير الخاص به وعدم الصيانة اللازمة ونتج عن ذلك مقتـل 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

 

  

برجاء اذا اعجبك خبر أهالي ضحايا مصعد مستشفى بنها الجامعي: الإهمال سبب الكارثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن