مقاتلات التحالف تشن غارة على مخزن سلاح تابع للحوثيين شمال صنعاء وسماع دوي انفجارات
مقاتلات التحالف تشن غارة على مخزن سلاح تابع للحوثيين شمال صنعاء وسماع دوي انفجارات

مقاتلات التحالف تشن غارة على مخزن سلاح تابع للحوثيين شمال صنعاء وسماع دوي انفجارات حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقاتلات التحالف تشن غارة على مخزن سلاح تابع للحوثيين شمال صنعاء وسماع دوي انفجارات .

صحيفة الوسط - شنت مقاتلات التحالف العربي فجر الأن الأربعاء غارة على مخزن سلاح تابع للمتمردين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في حي الجراف شمال صنعاء.


وذكر سكان للمصدر أونلاين إن أصوات انفجارات دوت بعد سماع صوت القصف وشوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من مكان القصف.


وحسب السكان فقد استمرت الإنفجارات لأكثر من نصف ساعة بعد القصف وخلفت هلعاً في أوساط السكان، خاصة أن المخزن الذي استهدفته الغارة يقع في وسط حي مكتظ بالسكان.


ولم يتسن للمصدر أونلاين معرفة ما إذا كان القصف وانفجارات مخزن السلاح تسبب في وقوع خسائر بشرية.


ونشرت وسائل صحف تابعة لجماعة التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين أخباراً تكشف النقاب عن إن مقاتلات التحالف ألقت قنابل عنقودية وتتهمها بارتكاب مجزرة بحق السكان.

برجاء اذا اعجبك خبر مقاتلات التحالف تشن غارة على مخزن سلاح تابع للحوثيين شمال صنعاء وسماع دوي انفجارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين