مصر.. مقتـل 6 أشخاص في سقوط “مصعد” بمستشفى حكومي
مصر.. مقتـل 6 أشخاص في سقوط “مصعد” بمستشفى حكومي

مصر.. مقتـل 6 أشخاص في سقوط “مصعد” بمستشفى حكومي حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر.. مقتـل 6 أشخاص في سقوط “مصعد” بمستشفى حكومي .

صحيفة الوسط - ارتفع مجموع من لقوا مصرعهم جراء سقوط “مصعد” مستشفى حكومي، شمال مصر، مساء الثلاثاء، إلى 6 أشخاص، وفق مسؤول حكومي.

وذكر محافظ القليوبية (شمال)، محمود عشماوي، في تصريحات صحفية، إن مجموع من لقوا مصرعهم جراء وَاقِع سقوط أسانسير(مصعد) بمستشفى بنها الجامعي من الطابق السابع ارتفع إلى 6 أشخاص، بالإضافة إلى إصابة 2 آخرين.

ودفعت مديرية أمن القليوبية (شمال) بتشكيلات أمنية أحاطت بمداخل ومخارج مستشفى بنها الجامعي، بعد تجمهر أهالي الضحايا والمطالبة بمحاسبة المقصرين، بحسب صحف محلي.

وقد كانت وكالة الأنباء المصرية الرسمية (أ ش أ) نقلت في وقت سابق عن مدير عام مستشفيات جامعة بنها، يسرى السعيد، إن “مجموع ضحايا الحادث 4 وفيات و4 مصابين”.

ويشتكي مصريون من سوء الخدمات الطبية في المستشفيات الحكومية التي يلجأ إليها مجموع كبير.

ومنتصف الشهر الحالي صادق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على قانون التأمين الصحي الشامل الذي تعتبره الحكومة “نقلة نوعية في جودة الخدمات المقدمة للمواطن”.

مصر / محمد الريس/ الأناضول

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر مصر.. مقتـل 6 أشخاص في سقوط “مصعد” بمستشفى حكومي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين