رصـد مواقع إستراتيجية في البيضاء
رصـد مواقع إستراتيجية في البيضاء

رصـد مواقع إستراتيجية في البيضاء

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رصـد مواقع إستراتيجية في البيضاء .

صحيفة الوسط - سيطرت قوات الجيش الوطني أمس (الثلاثاء)، على مواقع جبال النشيف وكتاف والمشان وباعرف الإستراتيجية في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، وأشار مَبْعَث عسكري، أن الموقع التي سيطر عليه الجيش تطل على مناطق فضحة وعشار وحمراء صرام في مديرية الملاجم. وأثبت المصدر أن تقدم الجيش اليمني يأتي وسط تَأَخَّر كبير لميليشيا الحوثي، لافتاً إلى أن خمسة من مسلحي المتمردين قتلوا وأصيب العشرات في المواجهات.

من جهة أخرى، قتل 14 جنديا يمنيا أمس (الثلاثاء)، في أقتحام انتحاري في محافظة شبوة، بحسب ما أعلن مَبْعَث عسكري في المنطقة. وأشار أن الهجوم ضرب نقطة تفتيش عسكرية في شرق عتق، كبرى مدن شبوة، محملا المتطرفين مسؤولية الهجوم. وذكر مَبْعَث أمني آخر أن التفجير أسفر عن سقوط 10 قتلى على الأقل.

إلى ذلك، أظهر قيادي في المقاومة الشعبية التهامية لـ«صحيفة الوسط» عثور الجيش الوطني في مديرية الخوخة أمس على صاروخ قاهر 1 ومخزن للأسلحة والمتفجرات تابعة للميليشيا الحوثية في إحدى المزارع بمنطقة الزهاري، موضحاَ أن الصاروخ والمتفجرات التي عثر عليها سيتم تسليمها إلى قيادة التحالف.


برجاء اذا اعجبك خبر رصـد مواقع إستراتيجية في البيضاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ