مَبْعَث رئاسي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لا تغييرات على حكومة بن دغر
مَبْعَث رئاسي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لا تغييرات على حكومة بن دغر

مَبْعَث رئاسي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لا تغييرات على حكومة بن دغر

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث رئاسي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لا تغييرات على حكومة بن دغر .

صحيفة الوسط - نفى مَبْعَث رئاسي يمني لـ«صحيفة الوسط» ما تردد عن إجراء تغييرات في الحكومة الشرعية ومسؤولي مجموع من المحافظات. وأشار المصدر الذي -فضل عدم ذكر اسمه - أن الرئيس عبد ربه منصور هادي كان يـنَوَى تَصْحِيح حكومة تكنوقراط بعد الاتفاق على آلية واضحة لشراكة دائمة بين كافة القوى السياسية اليمنية في إطار الشرعية، بما فيها الأطراف الجنوبية، لكن ما حدث مثّل حجر عثرة أمام هذه الإجراءات. وأثبت المصدر أن حكومة رئيس الوزراء أحمد بن دغر باقية وتمارس عملها من قصر المعاشيق في عدن، وبتأمين من قوات التحالف العربي وقوات حماية الرئاسة، وتنتظر أستطلاع لجنة التهدئة والجهود التي يبذلها الأشقاء في دول التحالف والهادفة لتحقيق التقارب بين كل القوى السياسية تحت مظلة الشرعية.

وأشار المصدر أن الوقت لا يزال بعيدا بخصوص إجراء التغييرات الحكومية، مؤكدا أن هناك عدة التزامات على القوى السياسية من بينها إِرْتَدادٌ القوات الموالية للمجلس الانتقالي، تسليم الأسلحة، دمج أية قوات تحت حكومة وزارة الدفاع وهيئة الأركان، عدم وجود ميليشيات لأية جهة، وتحول المجلس الانتقالي إلى حزب سياسي مدني في إطار الشرعية، بعدها يتم تَصْحِيح حكومة تكنوقراط. وأثبت مَبْعَث حكومي لـ«صحيفة الوسط» أنه لا توجد أية مخاوف على حياة الوزراء، لكن مسلحي المجلس الانتقالي بعد الاتفاق على إِرْتَدادٌ جميع القوات من مناطق التصعيد، رفضوا التنفيذ ولا يزالون متواجدين على مدخل البوابة الرئيسية لقصر المعاشيق.


برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث رئاسي لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن لا تغييرات على حكومة بن دغر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ