النيابة تقرر استدعاء زوجة وابنة المستشار هشام جنينة
النيابة تقرر استدعاء زوجة وابنة المستشار هشام جنينة

النيابة تقرر استدعاء زوجة وابنة المستشار هشام جنينة حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النيابة تقرر استدعاء زوجة وابنة المستشار هشام جنينة .

صحيفة الوسط - أقرت نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، عرض المستشار هشام جنينه، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، على مصلحة الطب الشرعي صباح الأن الأربعاء، وذلك بعدما جاءت أستطلاع التقارير الطبية النهائية للأشخاص الثلاثة الذين اتهمهم هشام جنينة بالاعتداء عليه، مخالفة لما أبداه جنينة خلال التحقيقات من عدم اعتدائه وحارس العقار الذي يسكن فيه على الأشخاص الثلاثة، في قضية التشاجر التي تمت صباح السبت السابق في التجمع الأول أثناء سير جنينه بسيارته ومعه حارس شخصي ووقعت مشاجرة مع 3 آخرين وتبادلوا الضرب والشتم.

وأقرت النيابة أيضا استدعاء زوجة وابنة هشام جنينة لسماع أقوالهما، وردهما على الاتهامات الموجهة إليهما من جانب الطرف الثاني للمشاجرة، حيث أثبت شهود العيان في أقوالهم أمام النيابة وقوع وَاقِع تصادم بين سيارة هشام جنينة وسيارة أخرى، ونشبت مشاجرة بين طرفي السيارتين أسفرت عن وقوع إصابات بينهما.

برجاء اذا اعجبك خبر النيابة تقرر استدعاء زوجة وابنة المستشار هشام جنينة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون