على اغاني الزار.. رقصة ساخنة تجمع قسوم ملك الطار وامل جبرة.. فيديو
على اغاني الزار.. رقصة ساخنة تجمع قسوم ملك الطار وامل جبرة.. فيديو

على اغاني الزار.. رقصة ساخنة تجمع قسوم ملك الطار وامل جبرة.. فيديو حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر على اغاني الزار.. رقصة ساخنة تجمع قسوم ملك الطار وامل جبرة.. فيديو .

صحيفة الوسط - حقق مقطع فيديو قصير نشره على يوتيوب عازف الطار الشهير قسوم الملقب بملك الطار تظهر معه الفنانة السودانية أمل جبرة، مشاهدات كثيرة.

وبحسب الفيديو الذي شاهدنه محررة صحيفة صحيفة الوسط فقد ظهر الثنائي في وصلة رقص نالت إعجاب جمهور الثنائي على صحيفة يوتيوب،ومن التعليقات (إستمروا يا حلوين).

الصحفية تفاؤل العامري في تقرير سابق نشر بصحيفة السوداني كتبت بحسب ما قرأت محررة صحيفة صحيفة الوسط(مشاهد ساخنة تبشـر للدهشة والحيرة، والفرقة الموسيقية للمغنية تبدأ بإيقاعات غريبة تحركها (نقرات الطار) وتدعمها (رائحة البخور) المتسللة عبر أغنيات صاخبة من أغاني الزار الشهيرة، وتلك كانت الوصلة الأولى للمغنية التي اشتهرت بتلك النوعية من الأغاني وتفاعل النسوة مع (بشير وسلطان الحبش وأزرق بندة والفلاتية والخواجة)، الأمر الذي يجعلنا نقف في حيرة من أمرنا ونسأل هل نحن في حفل زواج أم (يومية زار)؟.. وذلك بعد انتشار تلك الأغنيات في حفلات الأعراس عبر (تحايل) غريب وعجيب على القانون الذي يمنع ترديدها.

عازف الطار الشهير في العاصمة السودانية الخرطوم (قسوم) بدقاته الرنانة على طاره ورقصاته المتنوعة، أصبح من مشاهير حفلات الأفراح الخاصة.

ريم منصور/صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر على اغاني الزار.. رقصة ساخنة تجمع قسوم ملك الطار وامل جبرة.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين