محافظ البحر الأحمر: الدولة المصرية في مرحلة بناء وتنمية مستدامة
محافظ البحر الأحمر: الدولة المصرية في مرحلة بناء وتنمية مستدامة

محافظ البحر الأحمر: الدولة المصرية في مرحلة بناء وتنمية مستدامة حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ البحر الأحمر: الدولة المصرية في مرحلة بناء وتنمية مستدامة .

صحيفة الوسط - البحر الأحمر - أشرف محيي

أثبت اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أننا بدأنا في مرحلة البناء والتنمية المستدامة وهي أصعب المراحل في الوقت الحالي تتطلب تكاتف جميع طوائف الشعب المصري للوقوف أمام مواجهة الإرهاب والقوة الخارجية التي تسعي إلى تشتيت الشعب المصري.

وأضاف أن الدولة المصرية منذ قدوم الرئيس عبد الفتاح السيسي أنجزت 11 ألف مشروع على أرض مصر بمعدل 3 مشروعات في الأن الواحد وهو معدل قياسي لأي دولة تريد النهوض.

ووجه المحافظ مؤشر تحية وتقدير للقائد الأعلى رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدا أنه حمى مصر والمدافع الأول عنه، كما قدم المحافظ باسم أهالي البحر الأحمر التحية والتقدير للرجال

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
الشرطة في عيدهم الذين يقدمون كل ما هو غالي ونفيس للتضحية لأجل المحافظة عن أرض مصر في كافة ربوع الدولة.

وطلب المحافظ من كافة الأهالي المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لإظهار الصورة المتحضرة لدول العالم وعدم إعطاء الفرصة لأي متأمر أو أي مشكاك في تقسيم الدولة المصرية إلى طوائف.

وفي نهاية اللقاء هنأ المحافظ أهالي المدينة بالاحتفال بعيد القومي للمحافظة، واستمع إلى مجموع من المطالب منهم ووعد بحلها في القريب العاجل.
حضر اللقاء اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء عاطف وجدي رئيس مدينة مرسي علم والنائب أحمد أبو خليل عضو مجلس النواب ومديري المديريات و مجموع من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحر الأحمر: الدولة المصرية في مرحلة بناء وتنمية مستدامة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد