دلالات لقاء وزير الدفاع بالضباط والجنود
دلالات لقاء وزير الدفاع بالضباط والجنود

دلالات لقاء وزير الدفاع بالضباط والجنود حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دلالات لقاء وزير الدفاع بالضباط والجنود .

صحيفة الوسط - ذكر اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الأسبق، إنه من الطبيعى أن يلتقى القائد العام للقوات المسلحة باستمرار مع الضباط والجنود حول الاتجاهات الاستراتيجية عامة سواء الاتجاه الاستراتيجى الغربى أو الجنوبى وأن هذه تتم بصفة دورية ومستمرة.

وأضاف "سالم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهوند سرى ببرنامج "صحيفة الوسط الأن" والمذاع على فضائية "صحيفة الوسط" أن الهدف من لقاء القائد العام للقوات المسلحة بالضباط والجنود تهدف إلى الوقوف على الموقف الاستراتيجى بصفة دائمة والكفاءة القتالية ومتابعة الحالة التدريبية والمعنوية للضباط والجنود والاطلاع على كافة العقابات والعمل على حلها.

واختتم حديثه قائلاً : حديث وزير الدفاع مع الضباط والجنود مباشرة وطرحهم كافة الاستفسارات والمشكلات فى اللقاء يرفع من الروح المعنوية لديهم وتعمل على اختصار المسافات والوقت مؤكدًا أن هذا نمط الشغل بالقوات المسلحة إنطلاقا من إيمان قيادة القوات المسلحة بأن الروح المعنوية لدى الضباط والجنود العامل الأكبر فى الكفاءة القتالية.

شاهد الفيديو:

برجاء اذا اعجبك خبر دلالات لقاء وزير الدفاع بالضباط والجنود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون