دونالد ترامب في خطاب حالة الاتحاد: ما زال هناك الكثير لدحر تنظيم الدولة الأسلامية
دونالد ترامب في خطاب حالة الاتحاد: ما زال هناك الكثير لدحر تنظيم الدولة الأسلامية

دونالد ترامب في خطاب حالة الاتحاد: ما زال هناك الكثير لدحر تنظيم الدولة الأسلامية حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب في خطاب حالة الاتحاد: ما زال هناك الكثير لدحر تنظيم الدولة الأسلامية .

صحيفة الوسط - نشر البيت الأبيض مقتطفات من الخطاب الذي سيلقيه الرئيس دونالد ترامب أمام مجلس الشيوخ حول حال الاتحاد والذي سيؤكد فيه خصوصا أنه "ما زال هناك الكثير للقيام به" في سبيل دحر تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية بالكامل.

ويقول الرئيس بحسب أحد هذه المقتطفات "أنا فخور بأن أقول ان التحالف لهزيمة تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية قد حرّر 100 في المائة تقريبا من الأراضي التي احتلها هؤلاء القتلة في بغداد

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
وسوريا.

"ولكن ما زال هناك الكثير للقيام به. سوف نواصل معركتنا إلى أن يندحر تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية بالكامل".

كما سيدعو ترامب في الخطاب إلى الوحدة بين الشعب الأمريكي.

وبحسب التسريب فإن ترامب سيقول في الخطاب "هذا المساء أود أن احدثكم عن المستقبل الذي سيكون لنا وعن طبيعة الأمة التي سنكون عليها. نحن جميعا، سويا، مثل فريق واحد، شعب واحد وعائلة أمريكية واحدة".

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب في خطاب حالة الاتحاد: ما زال هناك الكثير لدحر تنظيم الدولة الأسلامية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد