عماد أديب يبين ويظهر معلومـات حديثة عن أقتحام العريش (فيديو)
عماد أديب يبين ويظهر معلومـات حديثة عن أقتحام العريش (فيديو)

عماد أديب يبين ويظهر معلومـات حديثة عن أقتحام العريش (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عماد أديب يبين ويظهر معلومـات حديثة عن أقتحام العريش (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر الإعلامي عماد الدين أديب إن الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، واللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، نجيا من الهجوم الذي ضرب طائرتهما في العريش، ديسمبر السابق، بفضل تأخرهما دقيقة و45 ثانية.

وأضاف «أديب»، في لقائه مع برنامج «كل يوم»، على قناة «أون إي»، مساء الثلاثاء، أن الوزيرين توقفا هذه المدة القصيرة للحديث مع أحد الجنود، في الوقت الذي أطلق فيه الإرهابيون الصاروخ باتجاه الطائرة».

وأشار أنه تم إِفْرَاج صاروخ «كورنيت» من مزرعة تبعد 3.5 كيلو متر عن المطار، لاستهداف الطائرة، وأن المسافة بين الطائرة والمدرعة التي يقف عليها الجندي تبلغ 120 مترًا.

وأشار إلى أن الصاروخ استقر في صدر الطائرة، مضيفًا: «لو كان اتحرك 3 متر، كان ضرب خزان الوقود في الطائرة، وهو كفيل بتفجير المطار بالكامل».

برجاء اذا اعجبك خبر عماد أديب يبين ويظهر معلومـات حديثة عن أقتحام العريش (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم