أسامة كمال عن وَاقِع أسانسير مستشفى بنها: «حاجة مترضيش ربنا ولا يصح أن نقول قضاء الله وقدر» (فيديو)
أسامة كمال عن وَاقِع أسانسير مستشفى بنها: «حاجة مترضيش ربنا ولا يصح أن نقول قضاء الله وقدر» (فيديو)

أسامة كمال عن وَاقِع أسانسير مستشفى بنها: «حاجة مترضيش ربنا ولا يصح أن نقول قضاء الله وقدر» (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسامة كمال عن وَاقِع أسانسير مستشفى بنها: «حاجة مترضيش ربنا ولا يصح أن نقول قضاء الله وقدر» (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق الإعلامي أسامة كمال على وَاقِع سقوط أسانسير بمستشفى بنها الجامعي، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين بواقعة لا ترضي ربنا ولا المواطنين.

وذكر خلال برنامجه مساء DMC، إن المعاينة المبدئية أظهرت عن سقوط الأسانسير بمبنى قسم الجراحة بالمستشفى وبداخله مواطنون كانوا يزورون ذويهم، وذلك بسبب الحمولة الزائدة، وتهالك الأسانسير.

وأضاف أن ما حدث ناتج عن الإهمال، في عدم وجود من يراقب الحمولة، ومن يراجع مستوى وصيانة الأسانسير، مثله مثل حاجات كتير في بلدنا المزيد لإعادة النظر في مستوى عملها.

وعبر عن استيائه الشديد من الحادث، وذكر إنه حدث في قلب مستشفى في قلب جامعة بنها التي تحدثنا عن التطور الشديد فيها، في الوقت الذي بها أسانسير متهالك بهذا الشكل، ولا يصح أن نقول إنه قضاء الله وقدره، رغم صحة المبدأ وأن الأعمار بيد الله، لكن ما حدث إهمال شديد.

برجاء اذا اعجبك خبر أسامة كمال عن وَاقِع أسانسير مستشفى بنها: «حاجة مترضيش ربنا ولا يصح أن نقول قضاء الله وقدر» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم