«المجتمعات العمرانية» وبنك التعمير والإسكان يطلقان شركة حديثة للتطوير العقاري
«المجتمعات العمرانية» وبنك التعمير والإسكان يطلقان شركة حديثة للتطوير العقاري

«المجتمعات العمرانية» وبنك التعمير والإسكان يطلقان شركة حديثة للتطوير العقاري حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المجتمعات العمرانية» وبنك التعمير والإسكان يطلقان شركة حديثة للتطوير العقاري .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إِفْرَاج شركة «سيتي إيدج» للتطوير العقاري، ثمرة الترابط المشترك بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة "60 في المائة) وبنك التعمير والإسكان "38 في المائة)، والشركة القابضة للتنمية والاستثمار "2 في المائة)، حيث تم استثمار 1.3 مليار جنيه في تأسيسها من أجل إقامة مشروعات سكنية ومشروعات متعددة الاستخدامات تتسم بالفخامة والرقي.

وذكر مدبولى: «إنّ هذه الشراكة الهامة تمثل عاملاً رئيسياً في إقامة مشروعات متكاملة تقدم حلولاً عقارية راقية. كما أنّها تمثل مزيجاً من خبرات وقدرات الكيانين الكبيرين، هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان لجذب قاعدة عملاء متميزين من خلال تحضير خدمات عقارية مبتكرة ومتكاملة».

وذكر فتحي السباعي، رئيس مجلس حكومة بنك التعمير والإسكان، متحدثاً عن قيام البنك بتوسيع محفظته الاستثمارية: «إنّ الشغل في قطاع التطوير العقاري يمثل واحداً من أهم رؤية بنك التعمير والإسكان، حيث تهَيَّأَ ذلك للبنك تنمية رأسماله، وتقديم منتج عقاري طبقاً لأرقى معايير الجودة العالمية. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، نطبق طريقة استراتيجية طموحة تعتمد على السمعة الممتازة للبنك والخبرة الهائلة التي نتمتع بها في قطاع الإسكان والمشروعات العقارية المتنوعة، ومن أجل تسهيل إقامة وبيع الوحدات السكنية من خلال شركاتنا التابعة، والإشراف على المشروعات السكنية وتنفيذها، والعمل في مجال التقييم العقاري».

وأضاف أن تركز سيتي إيدج للتطوير العقاري على الإسكان الفاخر، عن طريق تحضير حلول مرنة واقتصادية، ودمج التطورات الجديدة في التصميمات المعمارية والعوازل الحرارية لتقليل استهلاك الطاقة، والاعتماد على المفاهيم التصميمية الانسيابية. تمثل هذه المفاهيم أهم المحاور التي تضمن الكفاءة والجودة الفائقة للمنتج العقاري الذي تقدمه الشركة.

برجاء اذا اعجبك خبر «المجتمعات العمرانية» وبنك التعمير والإسكان يطلقان شركة حديثة للتطوير العقاري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم