دونالد ترامب: أطالب مجلس الشيوخ بمنع المعونات عمن لا يخدم مصالح الولايات المتحدة الأمريكية
دونالد ترامب: أطالب مجلس الشيوخ بمنع المعونات عمن لا يخدم مصالح الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب: أطالب مجلس الشيوخ بمنع المعونات عمن لا يخدم مصالح الولايات المتحدة الأمريكية حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب: أطالب مجلس الشيوخ بمنع المعونات عمن لا يخدم مصالح الولايات المتحدة الأمريكية .

صحيفة الوسط - أحمد شهاب

صحيفة الوسط
طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع المعونات عن الدول التي لا تخدم المصالح الأمريكية، في سياق حديثه عن سياساته الخارجية للعام الأول من فترة ولايته.

ذكر ترامب: "اليــوم، أطلب من مجلس الشيوخ أن يمرر تشريعا للمساعدة في ضمان أن دولارات المساعدة الاجنبية تخدم دائما الامريكيين، وتذهب فقط لأصدقاء الولايات المتحدة الأمريكية، وليس أعداء الولايات المتحدة الأمريكية".

جاء ذلك في خطاب الولايات المتحدة الأمريكية الاتحادي الذي لايزال مستمرا لأكثر من ساعة، وقدم فيه ترامب موجزا لإنجازاته في تلك السنة، وأشار إلى أنه تمكن من القضاء على الإرهاب في سوريا والعراق، وخفض مستويات البطالة بطريقة لم تحدث في الولايات المتحدة الأمريكية.

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب: أطالب مجلس الشيوخ بمنع المعونات عمن لا يخدم مصالح الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز