الاعتداء على محافظ القليوبية ومدير الأمن
الاعتداء على محافظ القليوبية ومدير الأمن

الاعتداء على محافظ القليوبية ومدير الأمن حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاعتداء على محافظ القليوبية ومدير الأمن .

صحيفة الوسط - اعتدى أهالى القتلى والمصابين في وَاقِع سقوط مصعد مستشفى جامعة بنها، الذي أدوى بحياة 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين، منذ قليل، على اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، واللواء محمد الألفى مدير حكومة البحث الجنائي، وقيادات الجامعة والدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، و اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية.

البداية عندما اشتكى أحد أهالي المرضى للمسئولين الذين يتفقدون الحادث من تعنت حكومة المستشفى، حيث طالب المسئولون بالمستشفى أهالي الحالة المرضية تطلب نقل دم بشرائه من خارج المستشفى وهو ما أثار غضب الحضور وأهالي المتوفين والمصابين في الحادث، ودخلوا في مشاجرة مع المسئولين وتعدوا بالضرب على محافظ القليوبية ومدير الأمن ورئيس الجامعة، مما استدعى تدخل الأمن وفرض كردون أمني لنجدة المسئولين من الأهالي الغاضبين خشية الفتك بهم.

وكان العميد حسام الحسينى، رئيس مباحث القليوبية، تلقى إخطارا بسقوط أسانسير بمستشفى الجامعة ببنها، ووجود متوفين ومصابين.

وانتقل اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، واللواء محمد الألفى مدير حكومة البحث الجنائي، وقيادات الجامعة والدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، وتبين سقوط أسانسير مبنى الجراحة، أثناء استقلال مواطنين لزيارة ذويهم فى المستشفى من أعلى بسبب الحمولة الزائدة به، وأدى ذلك إلى مقتـل 5 مواطنين وإصابة 4 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى استقبال المستشفى، وتولت النيابة الأستجواب.

وتبين أن المتوفين هم نبيل فتحي مكاوي من قها، وفاطمة سرحان من كفر الحصافة طوخ، ونادية محمد من المنوفية، وعبد النبي محمد وعفاف محمد، أما المصابون هم وفاء جلال وشيماء عبد النبي من المنوفية وأحمد صبري معوض من القناطر الخيرية.

وتم إعلان حالة الطوارئ لإسعاف المصابين والتعرف على ظروف وملابسات الحادث الذي أصاب الكثيرين بحالة من الذعر، وتم تَصْحِيح لجنة فنية عاجلة لمعرفة أسباب الحادث والتحقيق مع المسئولين.

برجاء اذا اعجبك خبر الاعتداء على محافظ القليوبية ومدير الأمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون