وزير يمني: مشاريع الانقلاب ستسقط
وزير يمني: مشاريع الانقلاب ستسقط

وزير يمني: مشاريع الانقلاب ستسقط

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير يمني: مشاريع الانقلاب ستسقط .

صحيفة الوسط - رحب وزير المياه والبيئة اليمني الدكتور عزي شريم أمس (الثلاثاء) ً ، ببيان التحالف العربي وحرصه على ضرورة إنهاء التصعيد ورأب الصدع، معربا عن ثقته بجهود التحالف ً لتحقيق المصالحة ورأب الصدع بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن، موضحا أن هناك إجراءات إيجابية ستتخذ بما ينسجم مع رؤية التحالف في عودةالشرعية ومؤسسات الدولة.


وذكر شريم في تصريحات إلى «عكاظ»: مهما كان حجم التحديات التي تتلقي الحكومة الشرعية، أعتقد أن مشاريع الانقلاب الصغيرة ستسقط وستحقق عاصفة الحزم بقيادة ً السعودية كل أهدافها، مؤكدا حرص التحالف على مصالح الشعب اليمني ووقوفه إلى جانبه في كل التحديات التي تواجهها.

وحذر الوزير اليمني من تأثير حالة الإحباط وعدم التفاؤل التي تنتاب بعض الأطراف في عدم رُجُوع الأمور إلى سابق عهدها في عدن، مشيرا إلى عدم وجود ما يبرر هذه الحالة في ضوء قرارات وخطط التحالف العربي.وطالب شريم كل أبناء الشعب اليمني في الشمال والجنوب بالالتفاف خلف الرئيس هادي، والعمل من أجل إنهاء الاختلالات التي تعيق رُجُوع مؤسسات الدولة.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير يمني: مشاريع الانقلاب ستسقط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت