المنطقة الرابعة تنفي الأنباء التي تتحدث عن تقدم الميليشيات في جبهة كرش
المنطقة الرابعة تنفي الأنباء التي تتحدث عن تقدم الميليشيات في جبهة كرش

المنطقة الرابعة تنفي الأنباء التي تتحدث عن تقدم الميليشيات في جبهة كرش

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المنطقة الرابعة تنفي الأنباء التي تتحدث عن تقدم الميليشيات في جبهة كرش .

صحيفة الوسط - نفى الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب الاخبار التي تزعم تقدم ميليشيا الحوثي الإنقلابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج.

وأثبت لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه لا صحة للأخبار التي تتحدث عن رُجُوع المليشيات الإنقلابية بمواقع الحويمي وأن الميليشيات تكبدت خسائر فادحة بعد أن تمكن أبطال اللواء ثاني حزم والمقاومة من التَحَكُّم على مواقع مهمة بجبهة كرش منها جبل الحويمي الاستراتيجي.

وأشار إلى أن استشهاد مجموع من أفراد الجيش الوطني لم يكن بسبب المواجهات بل ناتج عن صاروخ حراري أطلقه الحوثي عن بعد واصاب طقم عسكري كان يستقله أفراد من اللواء ثاني حزم مما أدى إلى استشهادهم .

وعبر النقيب عن استغرابه لتداول بعض المواقع الإلكترونية لمثل هذه الأخبار غير الدقيقة دون التأكد من مصادرها الرسمية .. داعياً الجميع إلى تحري المصداقية والدقة قبل نشر مثل هذه المعلومات غير الدقيقة.

وجدد النقيب تأكيده أن أبطال الجيش الوطني وبمتابعة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري يحققون انتصارات متتالية ضد المليشيات الإنقلابية ولن يتوقف تقدمها الا بعد استكمال تطهير النطاق الجغرافي للمنطقة العسكرية الرابعة وباقي المناطق اليمنية الأخرى من المليشيات الحوثية .

برجاء اذا اعجبك خبر المنطقة الرابعة تنفي الأنباء التي تتحدث عن تقدم الميليشيات في جبهة كرش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت