«حماية المستهلك»يؤكد أن حملات مكثفة للتأكد من تَعَهّد التجار بكتابة الأسعار على السلع
«حماية المستهلك»يؤكد أن حملات مكثفة للتأكد من تَعَهّد التجار بكتابة الأسعار على السلع

«حماية المستهلك»يؤكد أن حملات مكثفة للتأكد من تَعَهّد التجار بكتابة الأسعار على السلع حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «حماية المستهلك»يؤكد أن حملات مكثفة للتأكد من تَعَهّد التجار بكتابة الأسعار على السلع .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن قرار كتابة الأسعار على السلع أنطلق الأن، وسط تَعَهّد أغلب المنتجين والتجار، لافتا إلى أن هناك حملات رقابة وتفتيش مكثفة ومفاجئة للتأكد من الالتزام بالقرار.

وطالب يعقوب، في مداخلة هاتفية ببرنامج «بلدنا أمانة»، على قناة «ltc»، الخميس، جميع المواطنين بالإبلاغ عن غير الملتزمين من خلال الاتصال على رقم ١٩٥٨٨ أو عن طريق تطبيق جهاز حماية المستهلك عبر التليفون المحمول.

وأضاف يعقوب أن الجهاز يتلقى بعض الشكاوى الخاصة بحماية المنافسة ويحيلها على الفور إلى جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية الذي يتولى الأستجواب في الأمر.

برجاء اذا اعجبك خبر «حماية المستهلك»يؤكد أن حملات مكثفة للتأكد من تَعَهّد التجار بكتابة الأسعار على السلع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم