عضو «للشؤون الإسلامية»يؤكد أن الفكر المتشدد استطاع أن يكون الأكثر زِيارَةًا على حساب الأزهر
عضو «للشؤون الإسلامية»يؤكد أن الفكر المتشدد استطاع أن يكون الأكثر زِيارَةًا على حساب الأزهر

عضو «للشؤون الإسلامية»يؤكد أن الفكر المتشدد استطاع أن يكون الأكثر زِيارَةًا على حساب الأزهر حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عضو «للشؤون الإسلامية»يؤكد أن الفكر المتشدد استطاع أن يكون الأكثر زِيارَةًا على حساب الأزهر .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه «لا يوجد منهج علمي إسلامي بديل لمنهج الأزهر الشريف في العالم»، لافتًا إلى أن «منهج الأزهر محقق ومُدقق ويعتمد على الوسطية والتعددية المذهبية والتصحيح والإحياء وعدم غلق باب الاجتهاد».

أضاف هندي، خلال حواره ببرنامج «الطريق إلى الاتحادية»، عبر فضائية «أون لايف»، الأن الخميس، أنه «لا يوجد منهج لأهل السنة والجماعة بديلًا لمنهج الأزهر»، لافتًا إلى أن «الفكر المتشدد استطاع أن تكون أفكاره الأكثر زِيارَةًا على حساب أفكار المؤسسة الدينية الأزهرية صاحبة المنهجية العلمية لفهم الدين الإسلامي الأصدق في العالم».

تابع أن «الشيخ المهدي العباسي أصبح مفتي للديار المصرية وهو في عمر 21 عامًا، كما أنه كان ينتمي إلى أسرة قبطية»، لافتًا إلى أنه «من مطالب الشعب المصري في ثورة 30 يونيو أن يعود الأزهر في تصدر المشهد الديني الإسلامي».

برجاء اذا اعجبك خبر عضو «للشؤون الإسلامية»يؤكد أن الفكر المتشدد استطاع أن يكون الأكثر زِيارَةًا على حساب الأزهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم