استجابة للوفد.. إعادة رصف كوبرى بين القليوبية والمنوفية ببنها
استجابة للوفد.. إعادة رصف كوبرى بين القليوبية والمنوفية ببنها

استجابة للوفد.. إعادة رصف كوبرى بين القليوبية والمنوفية ببنها حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استجابة للوفد.. إعادة رصف كوبرى بين القليوبية والمنوفية ببنها .

صحيفة الوسط - في استجابة سريعة لما نشرته صحيفة الوسط حول كارثة الكوبرى الحدودى الفاصل بين محافظتى القليوبية والمنوفية بالقرب من قرية منشأة مسجد الخضر وقرية بقيرة ببنها.

 

دفعت الوحدة المحلية لمدينة ومركز بنها برئاسة نجوى العشيرى  بالتنسيق مع الوحدة المحلية لقرية بطا بتوجيهات من اللواء محمود عشماوى بحملة لإصلاح الكوبرى وإزالة إِجْتِياز الحديد البارزة ولحامها واعادة رصف الكوبرى وتأهيله للحركة المرورية.

 

كانت صحيفة الوسط قد نشرت تقريرا حول شبح الموت الذى يحزر عابرى كوبرى

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
منشأة مسجد الخضر الرابط بين محافظتى القليوبية والمنوفية والأهالى والسائقين والاستغاثات المتكررة من رواد الطريق وظهورحديد التسليح الخاص بالكوبري الواقع على حدود مدينة بنها مع المنوفية.

 

ويقع الكوبري أمام كنيسة منشأة مسجد الخضر والذى اصبح يشبه الرماح التى تنتظر سيارة لتفتك بها هى ومستقليها لتمزق عجلاتها او تتسبب فى موت سائق دراجة نارية.

 

وذكر هشام سليمان رئيس الوحدة المحلية ببطا انه تم الاستجابة لشكاوى الاهالى وحل الأزمة بشكل جذرى .

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر استجابة للوفد.. إعادة رصف كوبرى بين القليوبية والمنوفية ببنها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد