القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع العدو بجيزان ونجران
القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع العدو بجيزان ونجران

القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع العدو بجيزان ونجران حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع العدو بجيزان ونجران .

صحيفة الوسط - القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع العدو بجيزان ونجران

[01/فبراير/2018]
جيزان - صحيفة الوسط :
 دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية الأن مواقع وتجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في جيزان ونجران، محققة إصابات مباشرة.

وأشار مَبْعَث عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في المخروق والشرفة ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات أخرى للجنود في نهوقة بنجران .

وأشار المصدر إلى ضرب تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع وقبالة معسكر البقع و جبال عليب ، وتدمير دبابة سعودية في صحيفة السديس بقصف مدفعي .

وفي جيزان أثبت المصدر قنص أربعة جنود سعوديين في قريتي حامضة وقمر و تبة الخزان بقرية قوى و في صحيفة الفريضة .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان الشعبية ضرب تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس وموقع الحسكول و الرمضة ، مبيناً أنه تم إِفْرَاج صلية من صورايخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات لآليات الجيش السعوي خلف المعطن

وأشار المصدر إلى إعطاب آلية عسكرية سعودية تحمل معدل رشاش في قرية حامضة .


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع العدو بجيزان ونجران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت