الفتاة العربية:تقوم بتنفيذ Mobile Application بعنوان «أعرفي حقوقك»
الفتاة العربية:تقوم بتنفيذ Mobile Application بعنوان «أعرفي حقوقك»

الفتاة العربية:تقوم بتنفيذ Mobile Application بعنوان «أعرفي حقوقك» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفتاة العربية:تقوم بتنفيذ Mobile Application بعنوان «أعرفي حقوقك» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقدت منظمة الفتاة العربية الأن مؤتمراً صحفياً بمناسبة يوم الفتاة العربية الموافق الأول من فبراير 2018 حيث ألقت السفيرة مرفت تلاوي كلمة أعلنت فيها عن معلومـات حضور المنظمة لمدينة القدس في النصف الأخير من شهر فبراير 2018 وتستمر لمدة يومين، وتهدف الزيارة إلى رفض قرار الرئيس الأمريكي ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والتضامن مع عروبة القدس ومساندة الشعب الفلسطيني خاصة الفتاة الفلسطينية وتقديم كل الدعم لها في هذه المرحلة الحرجة.

كما تحدثت الدكتورة مليكة الصروخ نائب المديرة العامة عن اطلاق المنظمة لتطبيق إلكتروني Mobile Application بعنوان «اعرفي حقوقك» يعرض البيانات الخاصة بأحد المشاريع القانونية التي تتبناها المنظمة من أجل تحضير خدمة قانونية مجانية لتمكين الفتاة في مجال القانون وهو مشروع«أ- ب حقوق الفتاة في التشريعات العربية». وهذا المشروع عبارة عن صحيفة الكتروني يضم أسئلة وإجابات تهدف إلى توعية الفتاة بحقوقها في مجالات قانوينة مثل الأحوال الشخصية، الحقوق الاقتصادية والاجتماعية، الحقوق السياسية والحقوق المدنية.

كما أنشأت المنظمة «قاعدة معلومـات الفتاة العربية في صحيفة الوسط السياسية» لرصد ماحققته الفتاة العربية من تطور ملحوظ في الآونة الأخيرة على صعيد المشاركة السياسية.

برجاء اذا اعجبك خبر الفتاة العربية:تقوم بتنفيذ Mobile Application بعنوان «أعرفي حقوقك» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم