فيديو .. الوليد بن طلال: أنا نباتي وأصوم الاثنين والخميس وعلاقتي بالحكومة “سمن على عسل”
فيديو .. الوليد بن طلال: أنا نباتي وأصوم الاثنين والخميس وعلاقتي بالحكومة “سمن على عسل”

فيديو .. الوليد بن طلال: أنا نباتي وأصوم الاثنين والخميس وعلاقتي بالحكومة “سمن على عسل” حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو .. الوليد بن طلال: أنا نباتي وأصوم الاثنين والخميس وعلاقتي بالحكومة “سمن على عسل” .

صحيفة الوسط - أظهر الإعلامي وعامل المعرفة الدكتور أحمد العرفج، عن كواليس لقائه بالأمير الوليد بن طلال بعد خروجه من توقيفه بالريتزكارلتون، مضيفًا ضمن برنامج “ياهلا بالعرفج” على قناة روتانا خليجية اليــوم: هذا ما قاله لي الأمير ‫الوليد بن طلال عن لحيته الجديدة، وطعامه النباتي، وهكذا أجاب عن تساؤلاتي حول علاقته بالحكومة وتأييده لقرارات ولي العهد.

وأضاف: سألت الأمير ‫الوليد بن طلال عن علاقته بالحكومة فقال: سمن على عسل، وداعم لكل سياسات ولي العهد.

وذكر الوليد بن طلال موجهًا نصائحه للعرفج: “أنصحك بأن تستمر نباتيًّا، وعن تجربته مع الصيام أشار أنه يحرص على صيام يومي الاثنين والخميس أسبوعيًّا، وذكر: “أوصي الجميع بهذا الصيام تقربًا إلى الله”.

وشدد الوليد بن طلال: “كلنا تحت أمر صحيفة الوسط ثم المليك ثم ولي العهد ما في شك”.

وأعرب العرفج عن سعادته بلقاء الأمير الوليد، الذي وصفه بـ”الأخوي”، مؤكدًا: “معنويات الأمير مرتفعة وتفاؤله كبير جدًّا”، وأجابني عن الولاء بقوله: “أربعة: صحيفة الوسط، ثم المليك، ثم ولي العهد، ثم الحكومة”، واصفًا علاقته بالحكومة بأنها: سمن على عسل”.

‏الوليد بن طلال الذي رفض رفضًا قاطعًا الحديث عن الريتزكارلتون، لكنه أثبت أنه سعيد ومتفائل وداعم للإصلاحات الاقتصادية التي يقوم بها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ووصف العرفج “الريتز” بأنه: علامة فارقة في التاريخ السعودي؛ حيث سيكون في تاريخنا الوطني سنة الريتز، مشيرًا إلى أن ثلاثة أرباع ما قاله الناس عن قضية “‫الريتز” اتضح أنه كذب؛ لذلك حذرنا منذ البداية من التشفي واتهام الناس.

وذكر تعليقًا على تصريح النائب العام سعود المعجب أمس الثلاثاء: إن القيمة التقديرية للتسويات تخطَّت حتى الآن 400 مليار ريال، والتي تغطي حساب المواطن 13 عامًا؛ بحسب صحيفة صحيفة الوسط: “أتمنى أن يلمس المواطن قيمة التسويات التي تمت بتعويضها لحساب المواطن والمشروعات الجديدة”.

وكان الأمير خالد بن الوليد بن طلال علق على خروج والده من فندق “ريتزكارلتون” الرياض عبر حسابه بـ”تويتر”، بالتأكيد على أنه كان مع أهله وقد عاد الآن إلى أهله.

هذا التعليق المعبر عن غبطة نجل الوليد بن طلال بخروج والده، نُشر باللغتين العربية والإنجليزية في تويتر، إضافة إلى توجيه الأمير خالد بن الوليد تحية لكل من قاسمه فرحة هذا الحدث السعيد.

واختتم نجل الوليد بن طلال تغريدته بحمد الله قائلًا: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

 

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو .. الوليد بن طلال: أنا نباتي وأصوم الاثنين والخميس وعلاقتي بالحكومة “سمن على عسل” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور