مـصرع شخص وإصابة آخر في اشتباكات بين مسلحين وقوات أمنية في المهرة جنوب شرق صنعاء
مـصرع شخص وإصابة آخر في اشتباكات بين مسلحين وقوات أمنية في المهرة جنوب شرق صنعاء

مـصرع شخص وإصابة آخر في اشتباكات بين مسلحين وقوات أمنية في المهرة جنوب شرق صنعاء حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مـصرع شخص وإصابة آخر في اشتباكات بين مسلحين وقوات أمنية في المهرة جنوب شرق صنعاء .

صحيفة الوسط - قتل شخص وأصيب آخر في اشتباكات اندلعت مساء الخميس، بين قوات أمنية مدعومة بقوات من التحالف العربي، ومسلحين مجهولين، في محافظة المهرة، جنوب شرق صنعاء.


وذكرت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" نقلاً عن محافظ المهرة راجح باكريت، إن مسلحين مجهولين اشتبكوا مع قوات امنية كانت تمشط كرنيش الغيضة المحاذي للمجمع الحكومي ومكان إقامة المحافظ.


وأشار أن  مسلحين بادروا بإطلاق النار على الإجهزة الأمنية، التي اشتبكت مع المسلحين وتم تعزيزها بقوات من التحالف العربي المتواجدة في مطار الغيضة، واستمرت لمدة نصف ساعة.


وأشار ان الاشتباكات اسفرت عن مـصرع شخص وإصابة آخر من المسلحين، نقل إلى مستشفى الغيضة المركزي للعلاج.


ولم تتضح اسباب الاشتباكات لكن أنباء تتحدث عن أن الاشتباكات جاءت بسبب فشل عملية تهريب كان المسلحين ينوون تنفيذها مساء الخميس، وأن تمشيط قوات الأمن أفشل تلك العملية.

برجاء اذا اعجبك خبر مـصرع شخص وإصابة آخر في اشتباكات بين مسلحين وقوات أمنية في المهرة جنوب شرق صنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين