«المصريين الأحرار»يؤكد أن منح الخدمات للمواطنين ليس دور الأحزاب السياسية
«المصريين الأحرار»يؤكد أن منح الخدمات للمواطنين ليس دور الأحزاب السياسية

«المصريين الأحرار»يؤكد أن منح الخدمات للمواطنين ليس دور الأحزاب السياسية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المصريين الأحرار»يؤكد أن منح الخدمات للمواطنين ليس دور الأحزاب السياسية .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الأحزاب السياسية جزء من المجتمع المصري، ولا يمكن فصلها عن صحيفة الوسط السياسية، لافتًا إلى أن الأحزاب نتيجة طبيعية لهذه صحيفة الوسط.

وأضاف «خليل»، خلال لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامي أسامة كمال، مساء الخميس، أن هناك مفهوم مغلوط لدى المواطنين بأن الحزب السياسي هو المسؤول عن منح الخدمات لهم، موضحًا أن منح الخدمات للمواطنين ليس دور الأحزاب السياسية.

وتابع أن الأحزاب دورها الرئيسي أن تكون أكاديمية لإخراج كوادر سياسة وقادات قادرة على حكومة الدولة، بالإضافة إلى تحضير مشروعات قوانين وتحويلها إلى قوانين لخدمة المجتمع، فضلًا عن مراقبة الجهاز التنفيذي في الدولة، مستطردًا أن السياسة ليست هدفًا، إنما وسيلة لنهضة الشعوب في كل النواحي الصحة والتعليمية الاجتماعية وخلافه.

ولفت إلى إنهاء الأحزاب السياسية في مصر منذ عام 1954، متابعًا: «أن الأحزاب السياسية شأنها شأن القطاعات أخرى، هل التعليم أو الصحة أو الثقافة، في السابق مثل الأن؟ نحن جزء من المجتمع، والمجتمع كله يحتاج إلى إعادة تقدير وإعادة هيكلة».

برجاء اذا اعجبك خبر «المصريين الأحرار»يؤكد أن منح الخدمات للمواطنين ليس دور الأحزاب السياسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق