جهاز الأمن يتصدي تهريب سلع لدول الجوار
جهاز الأمن يتصدي تهريب سلع لدول الجوار

جهاز الأمن يتصدي تهريب سلع لدول الجوار حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جهاز الأمن يتصدي تهريب سلع لدول الجوار .

صحيفة الوسط - تمكّن جهاز الأمن والمخابرات الوطني بولاية كسلا، من إحضار كميات كبيرة من السلع والمواد الاستهلاكية على الشريط الحدودي كانت في طريقها إلى دول الجوار. ووجه آدم جماع آدم، والي كسلا، بإحكام التَحَكُّم خلال الفترة القادمة لمزيد من إحضار السلع المهرّبة. وأشاد الوالي، لدى زيارته برفقة لجنة أمن الولاية، مقر الوحدة بمنطقة اللفة الحدودية، للوقوف على المضبوطات، أشاد بدور الجهاز في حماية اقتصاد البلاد والإنجاز الذي تحقق، الدال على الوطنية وعقلية الذكاء المنفذة لإحباط المواد المهربة، مشيراً إلى أن الإنجاز ما كان ليتم إلا من أناس يؤمنون بالقضية الوطنية. وذكر الوالي: “نقف في خندق واحد كأجهزة أمنية للتصدي لاستنزاف الموارد الاقتصادية، ومحاولة جر البلاد إلى صراعات”، مؤكداً في ذات الوقت قدرة الدولة على مواجهتها.

الأن التالي

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر جهاز الأمن يتصدي تهريب سلع لدول الجوار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين