الحكومة: سنتخطى “تكتيكات” سابقة عرقلت السلام بـ”المنطقتين”
الحكومة: سنتخطى “تكتيكات” سابقة عرقلت السلام بـ”المنطقتين”

الحكومة: سنتخطى “تكتيكات” سابقة عرقلت السلام بـ”المنطقتين” حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحكومة: سنتخطى “تكتيكات” سابقة عرقلت السلام بـ”المنطقتين” .

صحيفة الوسط - توجه صحيفة الوسط الحكومي، إلى أديس أبابا أمس (الأربعاء)، لبدء جولة جديدة من المفاوضات مع الحركة الشعبية ـ شمال بقيادة عبد العزيز الحلو.
وذكر إبراهيم محمود، رئيس صحيفة الوسط الحكومي للمفاوضات، في تصريحات إعلامية: “صحيفة الوسط حكومي سيتوجه إلى أديس لاستئناف التفاوض بعد تَمَكُّث بسبب الخلافات بالحركة”. وأضاف: “الحكومة حريصة للوصول إلى سلام، وتخطي كل التكتيكات السابقة التي عطلت عملية السلام”.
منوهاً إلى أن لديهم “إرادة قوية جدًا مدعومة ببيان عملي على مستوى الأرض بالإعلان المتكرر للرئيس عمر البشير بتمديد وقف إِفْرَاج النار، ما يؤكد جدية ورغبة الحكومة في السلام”. وزاد: “نتمنى أن يكون الطرف الآخر (الحركة الشعبية) بنفس الرغبة والجدية، باعتبارها رغبة المواطنين في المنطقتين (جنوب كردفان والنيل الأزرق) ورغبة الحكومة والمجتمع الإقليمي والدولي”.

الأن التالي

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الحكومة: سنتخطى “تكتيكات” سابقة عرقلت السلام بـ”المنطقتين” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين