المحيسني يبكي إدلب السورية ويقر بالهزيمة !!
المحيسني يبكي إدلب السورية ويقر بالهزيمة !!

المحيسني يبكي إدلب السورية ويقر بالهزيمة !! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المحيسني يبكي إدلب السورية ويقر بالهزيمة !! .

صحيفة الوسط - العالم - سوريا

وأقر المحيسني بالهزيمة في ريفي حلب وإدلب، واعترف بفقدان الفصائل المسلحة إرادة القتال بعد التقدم الكبير للجيش السوري والحلفاء، إضافة إلى تمنع المسلحين من الخروج للجبهات وفشل قادة الفصائل في تَصْحِيح غرفة عمليات مشتركة في ظل الخلافات الكبيرة فيما بينهم.

وذكر المحيسني على حسابه في صحيفة تلغرام “أشهد أن ما أوصلنا لهذه الحال من سقوط المناطق هو القتال الداخلي الأخير حيث قعد الآلاف عن الجهاد وفقد آخرون إرادة القتال”.

و الارهابي المحيسني هو داعية سعودي الأصل ذهب إلى سوريا في صيف عام 2013، ليشارك في القتال ضد قوات القوات السورية الحرة، وعيّن كقاض شرعي في “هيئة رصـد الشام” ليحكم بين الفصائل المسلحة، وبعد الاقتتال الأخير بين الهيئة وحركة أحرار الشام، في الشمال، العام السابق، تنحى من منصبه بعد فشله في توحيد الصف كما ذكر.

مصادر

برجاء اذا اعجبك خبر المحيسني يبكي إدلب السورية ويقر بالهزيمة !! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم