رئيس الوزراء يشيد بمبادرة برنامج الغذاء العالمي لتوفير الديزل لقطاعي الصحة والمياه
رئيس الوزراء يشيد بمبادرة برنامج الغذاء العالمي لتوفير الديزل لقطاعي الصحة والمياه

رئيس الوزراء يشيد بمبادرة برنامج الغذاء العالمي لتوفير الديزل لقطاعي الصحة والمياه حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الوزراء يشيد بمبادرة برنامج الغذاء العالمي لتوفير الديزل لقطاعي الصحة والمياه .

صحيفة الوسط - رئيس الوزراء يشيد بمبادرة برنامج الغذاء العالمي لتوفير الديزل لقطاعي الصحة والمياه

[02/فبراير/2018]
صنعاء-صحيفة الوسط:
رحب رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بوصول الدفعة الأولى من مادة الديزل المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للجمهورية اليمنية، والتي سيتم توزيعها على المستشفيات الحكومية ومحطات توفير ومعالجة المياه.

وعبر رئيس الوزراء في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) عن تقديره وامتنانه لهذه المبادرة الإنسانية لبرنامج الغذاء العالمي وشكره للجهود والمهام الإنسانية التي تنفذها منظمات الأمم المتحدة الصديقة وعونها الدائم للجمهورية اليمنية في هذه الظروف والمحنة التي يمر بها الشعب اليمني الصابر.

وثمن الدكتور بن حبتور عالياً دور وزارة التخطيط والتعاون الدولي الشريك الوطني، ودورها الهام في الإعداد والتنسيق مع القائم بأعمال المثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي فاتاي ادجوبوي، في بُلُوغ الدفعة الأولى من الوقود والتي من شأنها التخفيف من التحديات التي تواجهها المستشفيات الحكومية وكذلك محطات معالجة وضخ المياه نتيجة تداعيات العدوان السعودي والحصار الشامل .

ولفت إلى أن هذا الشغل الإنساني سيخدم ملايين اليمنيين في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات .. مؤكداً أن الشعب اليمني سيظل ينظر إلى تلك الجهود الإنسانية بكل تقدير واحترام كون هذه المنظمات الإنسانية حضرت وبقوة لمساعدته حينما اعتدى عليه وغاب عن نصرته الإخوة والأشقاء.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الوزراء يشيد بمبادرة برنامج الغذاء العالمي لتوفير الديزل لقطاعي الصحة والمياه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت