مصر للطيران تقدم جدول تشغيل رحلاتها إلى موسكو
مصر للطيران تقدم جدول تشغيل رحلاتها إلى موسكو

مصر للطيران تقدم جدول تشغيل رحلاتها إلى موسكو حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر للطيران تقدم جدول تشغيل رحلاتها إلى موسكو .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر خاصة بشركة مصر للطيران عن أن الشركة قدمت جدول تشغيل رحلاتها إلى روسيا بعد موافقة سلطات الطيران المدني.

وأثبتت المصادر في تصريحات صحفيه لـ"المصريون"، أنه تم الاتفاق على أن تقلع أولى رحلات الشركة 6 فبراير بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الأحد والثلاثاء والخميس من مطار "دوموديدوفو" وذلك بعد الحصول على موافقة السلطات الروسية خاصة بعد توقيع الرئيس الروسى على الاتفاقية لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

كما استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، في وقت سابق من الأن الجمعة، وفداً إعلاميا من دولة روسيا للاطمئنان على مدار استعداد المحافظة لاستقبال القطاع السياحي الروسية خلال الفترة المقبلة، من حيث الاستعداد داخل مدينة الغردقة، والإجراءات الأمنية داخل مطارات المحافظة.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقع الخميس 4 يناير، على مرسوم عودة الرحلات الجوية المنتظمة بين موسكو والقاهرة، وتم نشر هذا المرسوم على الموقع الرسمي للمعلومات القانونية الخاص بالكرملين، وتم إدخال تَقْـوِيم على المرسوم الرئاسي الصادر بتاريخ 8 نوفمبر من عام 2015، بحيث تستثنى الرحلات الجوية المنتظمة بين موسكو ومطار مصر من الحظر الشامل المفروض على الرحلات الجوية المنتظمة وغير المنتظمة إلى مطارات مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر للطيران تقدم جدول تشغيل رحلاتها إلى موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون