نقيب المأذونين يلح بعزل أي مأذون يحرر عقود زواج لقاصرات
نقيب المأذونين يلح بعزل أي مأذون يحرر عقود زواج لقاصرات

نقيب المأذونين يلح بعزل أي مأذون يحرر عقود زواج لقاصرات حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نقيب المأذونين يلح بعزل أي مأذون يحرر عقود زواج لقاصرات .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب إسلام عامر، نقيب المأذونين، بإصدار قانون بتجريم توثيق عقد زواج القاصرات، منوهًا إلى أنه في حالة إذا تم إحضار مأذون يقوم بتحرير عقد زواج لقاصرات، يجب عزله من وظيفته ومحاسبته.

وتابع «عامر» خلال مداخلة هاتفية مع برنماج «منهج حياة» المذاع على فضائية «العاصمة» مساء الأن الجمعة: «دلوقتي البنت اللى عندها 18 سنة متعرفش تفتح بيت ولا تربي طفل.. إزاي نروح بقى نجوز اللى عندها 15 و16 سنة دا إحنا كدا هنزود من أطفال الشوارع».

وأشار نقيب المأذونين إلى أننا أمام كارثة أخرى، وهي انتشار ظاهرة اختلاط الانساب، بسبب أن بعض الأزواج يطرق زوجته بعد أن تضع جنينها ولا يعرف أحد عنه شىء، الأمر الذي يدفع والدها بكتابة المولود باسمه، وهنا يصبح هذا الطفل في نظر القانون أخوها بدلًا من ابنها، وهذه كارثة.

برجاء اذا اعجبك خبر نقيب المأذونين يلح بعزل أي مأذون يحرر عقود زواج لقاصرات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم