قناة «الشرق» تهاجم وكالة الأناضول الدولية التركية بعد تسريبها صورا فاضحة لـ«أيمن نور»
قناة «الشرق» تهاجم وكالة الأناضول الدولية التركية بعد تسريبها صورا فاضحة لـ«أيمن نور»

قناة «الشرق» تهاجم وكالة الأناضول الدولية التركية بعد تسريبها صورا فاضحة لـ«أيمن نور» حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قناة «الشرق» تهاجم وكالة الأناضول الدولية التركية بعد تسريبها صورا فاضحة لـ«أيمن نور» .

صحيفة الوسط - ممدوح علي

شنت قناة الشرق الإخوانية هجوما حادا على وكالة الأناضول التركية ردا على مانشرته عبر حسابها الرسمي بـ«تويتر» بخصوص فضيحة أيمن نور مالك القناة، موثقا بالحقائق، قبل أن تحذفه بعد دقائق بشكل مفاجئ دون توضيح المشكلات.

وذكرت القناة في سلسلة تغريدات على «تويتر»، إن العاملين في القناة يدينون بشدة ما نشرته وكالة الأناضول وتضمن إساءة بالغة وأكاذيب عن  أيمن نور.

وأثبتت أن رواتب العاملين تم صرفها بشكل طبيعي ولا صحة للأكاذيب التي نشرت.

كانت وكالة الأناضول التركية نشرت بيانا للعاملين بقناة الشرق، على صحيفة التواصل «تويتر»، يفضح الانتهاكات التي يقوم بها أيمن نور ومعتز مطر وإدارة القناة ضد العاملين فيها.

وذكر البيان، أن أيمن نور وإدارة قناة الشرق ومعتز مطر يتواطئون علينا لمصلحتهم، والتي أدت إلى أن غالبيتنا أصبحوا غير قادرين على تحمل تكلفة المعيشة من طعام وشراب ومسكن.

برجاء اذا اعجبك خبر قناة «الشرق» تهاجم وكالة الأناضول الدولية التركية بعد تسريبها صورا فاضحة لـ«أيمن نور» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز