وزير النقل يقوم بزيارة محطات مترو الأنفاق
وزير النقل يقوم بزيارة محطات مترو الأنفاق

وزير النقل يقوم بزيارة محطات مترو الأنفاق

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير النقل يقوم بزيارة محطات مترو الأنفاق .

صحيفة الوسط - تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل مرافق النقل التابعة للوزارة، لمتابعة استعدادات مرفقي مترو الأنفاق والسكك الحديدية لاستئناف الدراسة وبدء الفصل الدراسي الثاني صباح الغد السبت.

وفاجأ الوزير العاملين بمحطة ساقية مكي في الخط الثاني لمترو الأنفاق، وتفقد الأرصفة وشبابيك التذاكر، والتقى عددا من الركاب الذين اشتكى بعضهم من تعطل المصاعد فتوجه الوزير مع مسئولي المحطة للمصاعد وتأكد من عدم تعطلها وجاهزيتها للعمل.

ووجه الوزير بحسن معاملة الركاب وتخصيص مجموع من العاملين بكافة المحطات لمساعدة كبار السن في الوصول إلى الأرصفة والقطارات سواء عن طريق السلالم المتحركة أو المصاعد.

واستقل الدكتور هشام عرفات أحد القطارات إلى محطة الجيزة لمترو الأنفاق وبعدها توجه إلى محطة الجيزة للسكك الحديدية، حيث تفقد الأرصفة والتقى عددا من الركاب ودار حوار حول طريقة تطوير منظومة السكك الحديدية.

ثم توجه وزير النقل إلى محطة مترو الجيزة، وتفقد عددا من محطات الخطين الثاني والثالث للمترو (العتبة - أرض المعارض - كلية البنات).

برجاء اذا اعجبك خبر وزير النقل يقوم بزيارة محطات مترو الأنفاق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور