بالحقائق.. الفنانون والسياسيون في ندوة عن "حجاب" بمعرض الكتاب
بالحقائق.. الفنانون والسياسيون في ندوة عن "حجاب" بمعرض الكتاب

بالحقائق.. الفنانون والسياسيون في ندوة عن "حجاب" بمعرض الكتاب حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. الفنانون والسياسيون في ندوة عن "حجاب" بمعرض الكتاب .

صحيفة الوسط -  

كتبت- فاطمة خليل:

 

بدأت منذ قليل ندوة ضمن تجمعات تجمع كاتب وتجربة بمخيم ملتقى الإبداع مكاوي سعيد بمعرض الكتاب، ويدور الحوار حول الشاعر الراحل سيد حجاب، بمشاركة شركة من أهم الشعراء وهم: الشاعر بهاء جاهين، والشاعر زين العابدين فؤاد، والشاعر شعبان يوسف، والشاعر مسعود شومان، والشاعرة الدكتورة ناهد راحيل، والشاعرة مي منصور، بالإضافة للفنان خالد النبوي، ويدير الحوار محمد بهجت.

كما حرص على الحضور الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق، فهو من محبي الراحل سيد حجاب.

وذكر الفنان خالد النبوي، إنه عندما اشتد

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
المرض على الشاعر الكبير سيد حجاب أرسل إليه مؤشر على وسائل التواصل الاجتماعي وذكر له "سلامتك يا شاعر الحق والحرية"، منوهًا عن أن هذا الوصف سعد به الشاعر سيد حجاب كثيرًا؛ لأن هاتين القضيتين هما اللتان عاش من أجلهما.

وبدأ النبوي في إلقاء قصيدة شعر "الحق والحرية روح الوجود هما جناحين النهوض والصعود......"، كما ألقى قصيدة هنا مصر. ومن ناحيته أثبت الشاعر زين العابدين فؤاد، أن سيد حجاب ساكن في قلوب المصريين جميعًا بأعماله التي ستظل خالدة أبد الدهر.

 

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. الفنانون والسياسيون في ندوة عن "حجاب" بمعرض الكتاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد