مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بالإسكندرية: المؤامرات الخارجية «تريد اغتيال الرئيس»
مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بالإسكندرية: المؤامرات الخارجية «تريد اغتيال الرئيس»

مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بالإسكندرية: المؤامرات الخارجية «تريد اغتيال الرئيس» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بالإسكندرية: المؤامرات الخارجية «تريد اغتيال الرئيس» .

صحيفة الوسط - أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

نظم حزب المؤتمر بالإسكندرية، الجمعة، مؤتمراً جماهيرياً لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها نهاية مارس القادم، بحضور مصطفى بكري، وطاهر أبوزيد، عضوي مجلس النواب.

وذكر بكري، إن «مصر تمر بمرحلة صعبة، المزيد إلى التفاف الشعب المصري حول الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، للرد على مؤامرات الغرب التي تريد الإيقاع بمصر».

وأضاف: «نحن الآن أمام مؤامرة من الداخل والخارج من جماعة الإخوان، والمنظمات الممولة من الخارج والتي تريد ضرب الثوابت الوطنية».

وأشار إلى أن جيش مصر استطاع أن يتحمل الكثير من التحديات، وأن الرئيس السيسي واجه «تحديات كثير من أنقرة وقطر والكيان الصهيوني لكسر إرادة المصريين من خلال ضرب القطاع السياحي»، مؤكدا أن «المؤامرات الخارجية تريد رأس السيسي وحاولوا اغتياله اكثر من مرة».

من ناحيته، أعلن طاهر أبوزيد، دعمه للسيسي، مرجعاً التأييد إلى «استقلال القرار الوطني، وتسليح القوات المسلحة المصرية».

وأضاف «أبوزيد»، أن الاحتياطي النقدي كان 6 مليارات جنيه، وأصبح الآن 37 مليار دولار، وانخفاض معدل البطالة من 13 في المائة إلى ١١٪، نتيجة العمالة والمشروعات بتوفير 3.5 مليون فرصة عمل.

برجاء اذا اعجبك خبر مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بالإسكندرية: المؤامرات الخارجية «تريد اغتيال الرئيس» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم