فيديو: ماذا قال أهالي ضحايا انفجارغزة لدنيا صحيفة الوسط؟
فيديو: ماذا قال أهالي ضحايا انفجارغزة لدنيا صحيفة الوسط؟

فيديو: ماذا قال أهالي ضحايا انفجارغزة لدنيا صحيفة الوسط؟ حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو: ماذا قال أهالي ضحايا انفجارغزة لدنيا صحيفة الوسط؟ .

صحيفة الوسط - خاص صحيفة الوسط
طالب ذوي الضحايا الذين سقطوا أمس في الانفجار الذي وقع في تفجير منزل بحي الصبرة وسط مدينة غزة الأجهزة الأمنية والقضاء والحكومة بضرورة القصاص من الجاني.

وذكر المختار سعيد محمود أبو عصر في حديثه لدنيا صحيفة الوسط ان ما حدث هو غريب عن مجتمعنا الفلسطيني ، مناشداً القضاء بالإسراع في الانتهاء من الأستجواب لأخذ القصاص .

وأثبت أبو عصر انه وفق العادات والتقاليد ان عائلات الضحايا لن تأخذ واجب العزاء الا بعد تحقيق مطالبها المتمثلة بالقصاص من الفاعل.

من ناحيته ذكر كمال حجازي ابن عم أحد الضحايا :عائلات الضحايا طالبت   ، الرئاسة والمجلس التشريعي والحكومة والاجهزة الامنية والنيابة باتخاذ الاجراءات الكاملة والكشف عما حدث وتقديم الجاني للعدالة والاسراع بالقصاص حتى يتم حسم هذه القضايا بالمجتمع.

وأشار حجازي في حديثه لدنيا صحيفة الوسط الى أن أهالي الضحايا اجمعوا على عدم نُشُور بيت عزاء إلا بعد القصاص من الجاني ، وضرورة ايجاد حلول جذرية لعدم تكرار مثل هذه الحالات .

الجدير بالذكر ان تفجير وقع مساء أمس في منزل لعائلة ابو عاصي بحي الصبرة اسفر عن مـصرع سبعة اشخاص و مقتـل نحو 20 اخرين بينهم اطفال ونساء في المكان، وجرى نقلهم من قبل طواقم الاسعاف والدفاع المدني الى مستشفى الشفاء غرب غزة .

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو: ماذا قال أهالي ضحايا انفجارغزة لدنيا صحيفة الوسط؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن