فيديو وصور: إصابات في مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بمحافظات صحيفة الوسط
فيديو وصور: إصابات في مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بمحافظات صحيفة الوسط

فيديو وصور: إصابات في مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بمحافظات صحيفة الوسط حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو وصور: إصابات في مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بمحافظات صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
اندلعت مواجهات عديدة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي الأن الجمعة، في محافظات صحيفة الوسط، تنديدا بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب باعلان القدس عاصمة لدولة الاحتلال الاسرائيلي ونقل سفارته الى المدينة.

مدينة القدس

في مدينة القدس، أصيب ما يقارب 20 مواطنا بجروح متفاوتة، بعدما أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي قنابل الغاز والصوت والاعيرة المعدنية على المواطنين المشاركين في المسيرة التي انطلقت بعد انتهاء صلاة الجمعة تنديدا بإعلان ترمب بخصوص القدس، ورفضا لسياسات الاحتلال

وبالبقاء في انفس القرية، فقد قمعت قوات الاحتلال المصلين والصحفيين بقنابل الصوت عند مدخل القرية.

إلى ذلك، أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت في بلدتي الرام وحزما بالقدس.

قطاع غزة

في قطاع غزة، أعلن أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية أن خُلاصَة الاصابات نتيجة المواجهات مع قوات الاحتلال وصلت الى 15 اصابات بجراح مختلفة.

في التفاصيل، وتحديدا شمالاً، فقد أصيب ثمانية شبان فلسطينيين أحدهم بالعين وصفت حالته بالخطيرة خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال شرق جباليا شمال قطاع غزة.

في مدينة غزة، أصيب خمسة مواطنين بجراح نتيجة المواجهات العنيفة التي اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي في منطقة ناحل عوز شرق مدينة غزة، لافتا إلى أن من بين الاصابات ثلاثة بالرصاص احدها بالقدم، واصابتان بالاختناق.

إلى جنوب القطاع، فقد اصيب مواطنان برصاص الاحتلال الاسرائيلي، احدهما أصيب في منطقة الحوض وصفت حالته بالخيطرة، فيما أصيب اخر بقنبلة غاز وحالته وصفت بالمتوسطة، خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال ببلدة القرارة شرق مدينة خانيونس.

مدينة رام الله

وفي مدينة رام الله، فقد أصيب شاب فلسطيني بقنبلة غاز بقدمه، وعدد آخر بالاختناق خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة بدرس برام الله.

وفي المقابل، اصيب أحد الجنود الاسرائيليين بزجاجة في كتفه القاها أحد الشبان الفلسطينيين خلال المواجهات المندلعة في مدينة بدرس.

إلى ذلك، اندلعت مواجهات شرسة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدتي جيبيا والمغير قضاء رام الله.

في السياق ذاته، أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز على المواطنين عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

هذا واصيب ستة مواطنين بالرصاص الحي خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة بيت إيل شمال مدينة البيرة.

في غضون ذلك اندلعت مواجهات شرسة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة نعلين وفي المزرعة الغربية شمال غرب رام الله.

مدينة نابلس

في مدينة نابلس، فقد احتجزت قوات الاحتلال عددا من الشبان الفلسطينيين على مدخل قريب اللبن الشرقية بنابلس.

هذا واعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي على المشاركين في تجمع غضب على المدخل الجنوبي للمدينة، كما اطلقت قنابل الغاز على المواطنين.

إلى ذلك، اندلعت مواجهات شرسة بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي على مدخل بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس.

مدينة الخليل

وفي مدينة الخليل، فقد اندلعت مواجهات شرسة بين الشبان وقوات الاحتلال في منطقة باب الزاوية بالخليل.

مدينة قلقيلية

في مدينة قلقيلية، أصيب مواطنان بالرصاص المطاط، بالاضافة الى 28 آخرين بالاختناق خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة كفر قدوم، بعد قمع الاحتلال المسيرة الاسبوعية المناهضة للاستيطان.

فيديو: جانب من المواجهات في بلدة الرام شمال القدس

 

فيديو: جانب من المواجهات في نابلس

 

فيديو: جانب من مواجهات مدينة الخليل

 

3910863350.jpg

جانب من اعتداء قوات الاحتلال على المصلين على مدخل قرية العيساوية


1c4df7cfaf.jpg

جانب من اعتداء قوات الاحتلال على المصلين على مدخل قرية العيساوية


3910863352.jpg

جانب من اعتداء قوات الاحتلال على المصلين على مدخل قرية العيساوية

3910863342.jpg

جانب من المواجهات المندلعة على مدخل البيرة الشمالي


0efe31bc34.jpg

جانب من المواجهات المندلعة على مدخل البيرة الشمالي


4847de4490.jpg

جانب من المواجهات في بلدة نعلين غرب رام الله


a4df85cf5d.jpg

جانب من المواجهات المندلعة في منطقة باب الزاوية بالخليل


a7fe57feec.jpg

جانب من المواجهات المندلعة في منطقة باب الزاوية بالخليل


a933e0a58f.jpg

جانب من المواجهات المندلعة في منطقة باب الزاوية بالخليل


7b102f2f4e.jpg

جانب من المواجهات المندلعة في منطقة باب الزاوية بالخليل

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو وصور: إصابات في مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بمحافظات صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن