ادعيس: مساجدنا رمز هويتنا وأساس وحدتنا
ادعيس: مساجدنا رمز هويتنا وأساس وحدتنا

ادعيس: مساجدنا رمز هويتنا وأساس وحدتنا حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ادعيس: مساجدنا رمز هويتنا وأساس وحدتنا .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ذكر الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية بأن بناء المساجد يأتي، إضافة للبعد الديني والروحي لها، في سياق مواجهتنا الدائمة والمستمرة مع الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه الذين يحاولون سرقة أرضنا وشجرنا، مؤكداً على حرص الحكومة برئاسة الحمد الله على رعاية الخطاب الديني ومؤسساته الدينية من خلال إعمارها وبنائها ونشر الخطاب الديني المعتدل والوسطي.

جاء ذلك خلال لقائه مع تحقيق فلسطين على هامش تتويج مسجد الخلفاء الراشدين في بلدة كفر اللبد تحت رعاية دولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله.

وأثبت ادعيس على أهمية دور المسجد في المواجهة اليوميةضد  الاجراءات الاحتلالية التي تمارس ضد القدس و مقدساتنا وأبناء شعبنا الفلسطيني خاصة بعد القرار المشؤوم باعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال.

وأضاف ادعيس بأن الأئمة والخطباء لهم أيضاً الدور الأكبر في الشغل على تأكيد دور المسجد في متابعة ودعم المشروع الوطني الفلسطيني، كيف لا وهم من بايعوا الرئيس محمود عباس  ووقفوا خلفه في خطواته الرامية لمواجهة الأخطار التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية العادلة.

برجاء اذا اعجبك خبر ادعيس: مساجدنا رمز هويتنا وأساس وحدتنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن