نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تواصل محاولاتها المستمرة لمهاجمتنا من البحر
نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تواصل محاولاتها المستمرة لمهاجمتنا من البحر

نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تواصل محاولاتها المستمرة لمهاجمتنا من البحر حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تواصل محاولاتها المستمرة لمهاجمتنا من البحر .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
زعم ائب وزير الأمن الإسرائيلي، الحاخام إيلي بن داهان، أن حركة حركة حماس الفلسطينية تواصل محاولاتها المستمرة في مهاجمة تل أبيب عن طريق البحر.

جاء ذلك خلال زيارته لقاعدة البحرية في قاعدة أسدود جنوب تل أبيب.

وبعد الزيارة، ذكر نائب أفيغدور ليبرمان : "قابلت جنودا لديهم العزم والشجاعة يعملون ليلا ونهارا لحماية الحدود البحرية لإسرائيل".

وأضاف: "تتلقي تل أبيب شركة من التهديدات المعقدة، حيث حركة حماس الفلسطينية في غزة الذين يقومون بحفر الأنفاق وإرسال الغواصين ومحاولة اختراق أراضينا، والقيام بهجوم باستخدام تقنيات وأساليب متطورة".

وتابع: "إن أعدائنا يحاولون دائما إيذاءنا من البحر، حدث ذلك في عملية الجرف الصامد عام 2014 من قبل غواصي حركة حماس الفلسطينية".

وأشار إلى أن المهمة الحالية تقتضي مواصلة الجهد لزيادة الاستعداد التشغيلي على جميع المستويات لأي تهديد يواجه تل أبيب، وفق قوله.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تواصل محاولاتها المستمرة لمهاجمتنا من البحر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن