الرياض ترمم مسجدين في تونس بأكثر من 20 مليون ريال
الرياض ترمم مسجدين في تونس بأكثر من 20 مليون ريال

الرياض ترمم مسجدين في تونس بأكثر من 20 مليون ريال حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض ترمم مسجدين في تونس بأكثر من 20 مليون ريال .

صحيفة الوسط - كتبت- منار السويفى:

قدمت الرياض تبرعات بمبلغ يزيد على 2 مليون ريال لترميم جامع الزيتونة، ومسجد الملك عبدالعزيز فى تونس، بشرط أن تتولى سفارة الرياض لدى تونس والصندوق السعودى للتنمية والجهات المختصة فى الحكومة التونسية الإشراف والتنفيذ والمتابعة على المشروعين.

وذكر محمد بن محمود العلى، سفير الرياض لدى تونس: إن هذا التبرع يأتى فى إطار تجسيد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، الترابط المشترك بينهما فى

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
مجال الشئون الدينية، وتجسيداً لما وصلت إليه من تنسيق وتكامل فى ظل قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس السبسى.

كما أبرز السفير محمد بن محمود العلى، ما يمثله جامع الزيتونة من مكانة فى الذاكرة الإسلامية ولدى المسلمين، ووصفه بميراث تاريخي إسلامي ارتبط بالثقافة والفكر والعلم الشرعى، ونوه على ما قدمه الجامع على يد علمائه من دراسات وبحوث انعكست بالإيجاب على المناخ الاجتماعى والثقافى فى تونس وسائر البلدان الإسلامية.

 

 

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر الرياض ترمم مسجدين في تونس بأكثر من 20 مليون ريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد