السيد عمار الحكيم: باب "الحكمة" واسع أمام جميع ابناء بغداد
السيد عمار الحكيم: باب "الحكمة" واسع أمام جميع ابناء بغداد

السيد عمار الحكيم: باب "الحكمة" واسع أمام جميع ابناء بغداد حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السيد عمار الحكيم: باب "الحكمة" واسع أمام جميع ابناء بغداد .

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة الفرات نيوز نسخة منه ان السيد عمار الحكيم ألتقى الشيخ عدنان برهان الجحيشي وجمعاً من وجهاءِ عشائر الجحيش في قضاءِ الصويرة بمحافظةِ واسط، وأثبت على أنَّ "بغدادَ يكتسبُ عظمته من تنوعِ مكوناته والعلاقاتِ الوطيدةِ بين هذه المكونات".

وأشار السيد عمار الحكيم الى "أنَّنا رفعنا شعارَ الوطنية وفتحنا أبوابَ تيار الحكمة الوطنيّ أمام جميع أبناء صحيفة الوسط بكلِّ أطيافهم ومكوناتهم ليساهموا في بناءِ وطنهم عبرَ مشروعِ بناء الدولة".

وأثبت أنَّ "قضاءَ الصويرة وعشائرهُ الكريمة تعرَّضَ إلى المنغصاتِ واستهدافِ المتطرفين في سنينٍ مضتْ إلا أنَّ حكمةَ أبنائه ساهمتْ بشكل كبير في الحفاظِ على أمنِ وسلامة المواطنين واستقرارِ هذه المناطق".

6

 

برجاء اذا اعجبك خبر السيد عمار الحكيم: باب "الحكمة" واسع أمام جميع ابناء بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم