دبلوماسي يبين ويظهر سبب حضور الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان
دبلوماسي يبين ويظهر سبب حضور الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان

دبلوماسي يبين ويظهر سبب حضور الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دبلوماسي يبين ويظهر سبب حضور الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان .

صحيفة الوسط - كتب - محمود عبدالعظيم:
ذكر السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى سلطنة عمان هي الأولي من نوعها وتأتي هذة الزياره في إطار تحركات الرئيس لبعض الدول في منطقة الشرق الأوسط.

 

واشار هريدي في تصريح خاص لـ"بوابة صحيفة الوسط" إلي ان الزيارة تاتي لتعزيز الترابط المشترك الثنائى بين البلدين فى المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية، ومناقشة مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين ومكافحة التنظيمات المتطرفة.

 

وأشار مساعد وزير الخارجية الاسبق إن الزيارة تهدف أيضا إلى إخراج

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
منطقة الشرق الأوسط من الصراعات المسلحة الدامية التي استمرت طيلة الاعوام الماضيه وتسببت في الكثير من الخراب والدمار في العديد من الدول العربية، مشيرًا إلي أن إِدامَة تلك الصراعات يمثل تهديدا للأمن القومي المصري والعماني لذا فإن تلك التحركات هي دليل قوي علي رغبة دول المنطقة للخروج من تلك الصراعات.

 

ومن المقرر أن يقوم بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي سلطنة عمان الأحد القادم، بدعوة رسمية من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، فى أول حضور رسمية للرئيس السيسي للسلطنة منذ توليه الحكم.

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر دبلوماسي يبين ويظهر سبب حضور الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لعمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد