إحالة طبيب بقسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعي للتحقيق
إحالة طبيب بقسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعي للتحقيق

إحالة طبيب بقسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعي للتحقيق

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحالة طبيب بقسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعي للتحقيق .

صحيفة الوسط - أصدر الدكتور إبراهيم راجح مدير عام المستشفيات الجامعية، ووكيل كلية الطب البشري بجامعة بنها، قرارًا بإحالة طبيب بقسم الاستقبال للتحقيق لتركه مكان عمله دون إذن مسبق والتقصير في مهام وظيفته.

كما أقر راجح معاقبة ممرضة بالجزاء والخصم المباشر من مكافأة التميز بقسم العناية المركزة، لتغيبها عن الشغل دون إذن والتقصير في مهام وظيفتها.

وذلك بعد تلقيه شكاوى من أسرة أحد المرضى بقسم العناية المركزة.

جاء ذلك خلال جولة مدير المستشفى مع الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشؤون البيئة والمجتمع والدكتورة إيمان البيطار وكيل كلية الطب لشؤون الدراسات العليا، والبحوث والدكتور محمد طنطاوي مدير مستشفى الباطنة وحامد ريان المدير الإداري للمستشفى، مساء الأن، بقسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعي لمتابعة سير الشغل به بعد إعادة تشغيله، كما ضمت الجولة أقسام العناية المركزة والقلب والصدر والحضانات، والتقى بعددٍ من المرضى ومرافقيهم.

وأثبت على حسن المعاملة وتقديم الخدمات الطبية المتميزة لهم، وأثبت راجح أنه لا مكان لمهمل أو مقصر في حق مريض ومن يخالف القانون سيحاسب بالقانون.

برجاء اذا اعجبك خبر إحالة طبيب بقسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعي للتحقيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن