إزالة السرية عن مذكرة تتهم FBI بالانحياز ضد دونالد ترامب في الأستجواب حول موسكو
إزالة السرية عن مذكرة تتهم FBI بالانحياز ضد دونالد ترامب في الأستجواب حول موسكو

إزالة السرية عن مذكرة تتهم FBI بالانحياز ضد دونالد ترامب في الأستجواب حول موسكو حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إزالة السرية عن مذكرة تتهم FBI بالانحياز ضد دونالد ترامب في الأستجواب حول موسكو .

صحيفة الوسط - أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية -- نشر الأعضاء الجمهوريون بمجلس النواب الأمريكي، بموافقة الرئيس دونالد ترامب، الجمعة، مذكرة سرية تتهم مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) بالانحياز ضد ترامب في التحقيقات حول تواطؤ روسي مع فريق دونالد ترامب الانتخابي.

وأعد المذكرة النائب الجمهوري ديفن نيونز، رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب، رخم اختلاف آراء أعضاء ديمقراطيين في اللجنة ومكتب التحقيقات الفدرالي ووزارة العدل. وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي حذر من نشر المذكرة، قائلا إن: "لدينا مخاوف جدية بخصوص وجود إغفال مادي للوقائع يؤثر بصورة أساسية على دقة المذكرة".

ويعد نشر المذكرة التحرك الأكثر وضوحا من الجمهوريين للتشكيك في الأستجواب الذي يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالي في علاقة ترامب وروسيا. ومن المتوقع أن يقيم نشر المذكرة إلى مزيد من التوتر في العلاقة بين ترامب ووزارة العدل ودوائر الاستخبارات.

برجاء اذا اعجبك خبر إزالة السرية عن مذكرة تتهم FBI بالانحياز ضد دونالد ترامب في الأستجواب حول موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic