عزمي: البشير لا يبكي، يعتقد تماما ولا يزال أن الوضع جيد وتحت التَحَكُّم  وأن الدولار سيتراجع
عزمي: البشير لا يبكي، يعتقد تماما ولا يزال أن الوضع جيد وتحت التَحَكُّم وأن الدولار سيتراجع

عزمي: البشير لا يبكي، يعتقد تماما ولا يزال أن الوضع جيد وتحت التَحَكُّم وأن الدولار سيتراجع حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عزمي: البشير لا يبكي، يعتقد تماما ولا يزال أن الوضع جيد وتحت التَحَكُّم وأن الدولار سيتراجع .

صحيفة الوسط - الناس البعرفوا الرئيس متأكدين تماما إنه لا يبكي، وأنه شخص مغامر بطبعه ولا يكترث ولا يمكن أن يفرز دموع على مرأى ترميه بالضعف، هو أضخم حرصا على الظهور بالشدة والبأس، وعند وفاة الزبير محمد صالح وإبراهيم شمس وصلاح ونسي أقرب الناس إليه لم تلتقطه العيون والكاميرا في حالة أَسَـى قصيرة،

بل هو أقرب إلى شخص مرح في تصرفاته وتعابيره، هو يعتقد تماما ولا يزال أن الوضع جيد وتحت التَحَكُّم وأن الدولار سيتراجع ولا يوجد فساد وأن الأزمة محدودة في المصارف وبعض المحتكرين، وإنه رئيس قوي لذلك صمد في وجه كل العواصف، وقد حذق لعبة توازن مراكز القوى، وإن لم أسيء الظن به فهو يعتقد أننا شعب خامل ومستهلك وعبء على الدولة، لذلك يشجعنا على الهجرة.

بقلم
عزمي عبد الرازق

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر عزمي: البشير لا يبكي، يعتقد تماما ولا يزال أن الوضع جيد وتحت التَحَكُّم وأن الدولار سيتراجع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين