مدرسة بقنا تتوج 8 طلاب لحصولهم على الدرجات النهائية في الإعدادية
مدرسة بقنا تتوج 8 طلاب لحصولهم على الدرجات النهائية في الإعدادية

مدرسة بقنا تتوج 8 طلاب لحصولهم على الدرجات النهائية في الإعدادية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرسة بقنا تتوج 8 طلاب لحصولهم على الدرجات النهائية في الإعدادية .

صحيفة الوسط - كرمت حكومة بمدرسة أبوبكر الصديق الإعدادية بدشنا على الدرجة الكاملة في امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي "140/140"، وهم آية محمد أنور، وإسراء بهاء عبده، ودعاء عبدالرازق صابر، ودنيا محمد عبدالسميع، ودينا محمد أشرف، وغدير حسني موسى، ومصطفى عبدالعزيز حسين، وياسمين علي محمد دردير.

وذكر خالد الشويخي مدير المدرسة، إن المدرسة لا تدخر جهدًا في سير العملية التعليمية، حيث من قبل فازت مؤخرًا بمسابقة أوائل الطلبة على مستوى حكومة دشنا التعليمية لتصعد لتمثيلها على مستوى المحافظة في ذات المسابقة، وحصل طلابها أيضًا على الدرجة الكاملة 100 في المائة في جميع اللقاءات التي خاضوها مع المدارس الأخرى.

وأضاف أنه فاز بالرائد المثالي على مستوى حكومة دشنا التعليمة للعام الثاني على التوالي، وفازت الطالبة المتميزة إسراء بهاء عبده بالمركز الأول في مسابقة المشروع القومي للقراءة، والمركز التاسع على مستوى الجمهورية.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرسة بقنا تتوج 8 طلاب لحصولهم على الدرجات النهائية في الإعدادية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن