ماذا قال الوليد بن طلال في أول تغريدة له بعد إِفْرَاج سراحه؟
ماذا قال الوليد بن طلال في أول تغريدة له بعد إِفْرَاج سراحه؟

ماذا قال الوليد بن طلال في أول تغريدة له بعد إِفْرَاج سراحه؟ حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا قال الوليد بن طلال في أول تغريدة له بعد إِفْرَاج سراحه؟ .

صحيفة الوسط - نشر الأمير السعودي الوليد بن طلال، صورًا له برفقة أولاده وأحفاده في رحلة إلى الصحراء، في أول تغريدة ينشرها على حسابه الشخصي على تويتر بعد إِفْرَاج سراحه من "الريتز كارلتون".

وكتب الوليد: "مع ابني @KhaledAlwaleed وابنتي @Reem_Alwaleed وحفيداتي برفقة أهلي وناسي في مخيم البر".

وقبل أيام، أجرى الوليد أول حوار تليفزيوني بعد إِفْرَاج سراحه مع الإعلامي السعودي أحمد العرفج ببرنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، التابعة لمجموعة "روتانا" التي يملكها، ذكر فيه إنه "تحت أمر صحيفة الوسط والملك وولي العهد".

ووصف الوليد، خلال الحوار الذي أُجري بالهاتف، علاقته بالحكومة السعودية بأنها "سمن على عسل"، مؤكدًا دعمه للإصلاحات الاقتصادية التي يقودها الأمير محمد بن سلمان. دون أن يتطرق لتجربة الاعتقال التي خرج منها مؤخرًا.

وأُطلِق سراح الوليد، السبت السابق، بعد 3 أشهر من احتجازه مع مجموع من الأمراء والمسؤولين والوزراء في حزب مكافحة الفساد التي أطلقتها المملكة نوفمبر السابق بقيادة الأمير محمد بن سلمان.

وجرى إِفْرَاج سراح جميع "مُحتجزي الريتز"، الثلاثاء السابق، حسبما أعلن النائب العام السعودي.

ووفقًا للبيان الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أكّد النائب العام السعودي، الشيخ سعود المُعجب، انتهاء مرحلة التفاوض وإحالة الباقين إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات بحقهم.

وذكر إنه تم التحفظ على 56 شخصًا من إجمالي 381 تم استدعاؤهم من قِبل اللجنة العليا لمكافحة الفساد.

برجاء اذا اعجبك خبر ماذا قال الوليد بن طلال في أول تغريدة له بعد إِفْرَاج سراحه؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية