37

تونس: فك الاعتصام بالهيئة العليا المستقلّة للانتخابات
وقع الاتّفاق مساء أمس الجمعة 2 فيفري 2018 على فكّ الإعتصام بالمقر المركزي للهيئة العليا للانتخابات بالبحيرة الى يوم الأربعاء القادم وذلك بعد...
37 تونس: فك الاعتصام بالهيئة العليا المستقلّة للانتخابات وقع الاتّفاق مساء أمس الجمعة 2 فيفري 2018 على فكّ الإعتصام بالمقر المركزي للهيئة العليا للانتخابات بالبحيرة الى يوم الأربعاء القادم وذلك بعد...

37 تونس: فك الاعتصام بالهيئة العليا المستقلّة للانتخابات وقع الاتّفاق مساء أمس الجمعة 2 فيفري 2018 على فكّ الإعتصام بالمقر المركزي للهيئة العليا للانتخابات بالبحيرة الى يوم الأربعاء القادم وذلك بعد... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 37 تونس: فك الاعتصام بالهيئة العليا المستقلّة للانتخابات وقع الاتّفاق مساء أمس الجمعة 2 فيفري 2018 على فكّ الإعتصام بالمقر المركزي للهيئة العليا للانتخابات بالبحيرة الى يوم الأربعاء القادم وذلك بعد... .

صحيفة الوسط - وقع الاتّفاق مساء أمس الجمعة 2 فيفري 2018 على فكّ الإعتصام بالمقر المركزي للهيئة العليا للانتخابات بالبحيرة الى يوم الأربعاء القادم وذلك بعد تدخل من المكتب التنفيذي للإتحاد العام التّونسي للشغل وفق ما أوردته المنظّمة الشّغيلة في صفحتها الرّسميّة على صحيفة التّواصل الإجتماعي “فايسبوك”.

وقد تم الاتفاق أيضا على النقطة الخاصّة بإرجاع 3 أعوان تم طردهم في وقت سابق وسيقع ألَّبت فيهم قبل يوم الثلاثاء القادم، إلى جانب تعهد الهيئة المستقلة للانتخابات ورئيسها بأن يقع تفعيل الفصل 123 من النظام الأساسي لأعوان الهيئة المستقلة للانتخابات الصادر في سبتمبر 2016 والذي يقضي بإدماج كل المباشرين في الهيئة المستقلة للانتخابات من 2011 الى سبتمبر 2016 .

وللإشارة فقد دخل مجموع من إطارات وأعوان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في اعتصاما مفتوحا منذ يوم 30 جانفي السابق بالمقر المركزي للهيئة، وذلك إلى حين الاستجابة لمطالبهم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 37 تونس: فك الاعتصام بالهيئة العليا المستقلّة للانتخابات وقع الاتّفاق مساء أمس الجمعة 2 فيفري 2018 على فكّ الإعتصام بالمقر المركزي للهيئة العليا للانتخابات بالبحيرة الى يوم الأربعاء القادم وذلك بعد... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية