إِدامَة الشغل بمكاتب تموين حلوان والمعادى لتسليم 106 آلاف بطاقة
إِدامَة الشغل بمكاتب تموين حلوان والمعادى لتسليم 106 آلاف بطاقة

إِدامَة الشغل بمكاتب تموين حلوان والمعادى لتسليم 106 آلاف بطاقة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِدامَة الشغل بمكاتب تموين حلوان والمعادى لتسليم 106 آلاف بطاقة .

صحيفة الوسط - أظهر ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي لوزارة التموين، عن إِدامَة الشغل بمكاتب تموين حلوان والمعادي لليوم الثاني على التوالي، بعد قرار الوزير بمد الشغل بمكاتب تموين حلوان والمعادى الجمعة والسبت، لتسليم 106 آلاف بطاقة تموينية، موضحا أنه يتم زيـادة تقرير يومي للوزير لمتابعة ما تم من تحديثات، وما تم صرفه من نقاط الخبز للجميع.

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أقر مد الشغل ببطاقة التموين القديمة لمنطقة حلوان والمعادي، لحين استلام البطاقت الجديدة التي يتم توزيعها حاليًا في مكاتب التموين، كما أقر مد الشغل بمكاتب التموين الجمعة لإنجاز عملية التسليم، بعد أن تجمهر مجموع من المواطنين الخميس أمام مكاتب التموين بحلوان والمعادي.

كما تقرر استبدال 106 آلاف بطاقة بحلوان والمعادي على نفقة الوزارة، دون تحمل المواطنين أي رسوم، وذلك على خلفية معلومـات رقابية أثبتت وجود معلومـات خاطئة، وطالبت التقارير بضرورة استبدال هذه البطاقات لسد هذه الثغرة التي تتسبب في إهدار أموال الدعم.

برجاء اذا اعجبك خبر إِدامَة الشغل بمكاتب تموين حلوان والمعادى لتسليم 106 آلاف بطاقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور